قطع غيار وإكسسوارات سكوتر مخصصة للمورد الرائد في سكوتر كهربائي.
لغة
مقدمة إلى الإطارات الخارجية 8.5 بوصة CST لـ Xiaomi Scooter M365 / Pro / 1S / Pro 2 سكوتر كهربائي 8 1 / 2X2 أنبوب استبدال الإطارات الكاميرا Superbsail

مقدمة إلى الإطارات الخارجية 8.5 بوصة CST لـ Xiaomi Scooter M365 / Pro / 1S / Pro 2 سكوتر كهربائي 8 1 / 2X2 أنبوب استبدال الإطارات الكاميرا Superbsail

لسكوتر Xiaomi Mijia M365 / Pro / 1S / Pro2 الكهربائي





Superbsail مقدمة إلى الإطارات الخارجية 8.5 بوصة CST لـ Xiaomi Scooter M365 / Pro / 1S / Pro 2 سكوتر كهربائي 8 1 / 2X2 أنبوب استبدال الإطارات الكاميرا Superbsail ، 1. تأسست في عام 2014 ، لديها 8 سنوات من الخبرة في تصنيع السكوتر الكهربائي.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 13510976650

البريد الإلكتروني:

info@superbsail.com

هاتف:

+86 0755 2100 4828
إرسال استفسارك

تخصيص:

الماركة: CST

الخامة: مطاط

الحجم: 8 1/2X2 (8.5 بوصة)

القطر الداخلي: تقريبًا. 155 ملم / 6.1 بوصة

القطر الخارجي: تقريبًا. 210 ملم / 8.3 بوصة

العرض: تقريبًا. 65 ملم / 2.55 بوصة

الوزن: حوالي 475 جرام

الاستخدام : لسكوتر Xiaomi Mijia M365 / Pro / 1S / Pro2 الكهربائي




شنتشن Superbsail Technology CO. ، Ltd. يؤسس علاقة تعاون متبادل المنفعة تقوم على مبدأ حسن النية.

مزايا

1.1 تأسست في عام 2014 ، ولديها 8 سنوات من الخبرة في تصنيع السكوتر الكهربائي.
2.2 السمعة الطيبة: من خلال اتباع قواعد السوق بدقة ، نلتزم بتقديم سلع ذات جودة موثوقة ، سعر تنافسي ، شحن سريع ، تحسين خدمة ما بعد البيع باستمرار. تتمتع كفاءتنا العالية ومسؤوليتنا بموافقة عملائنا.
3.3 فريق المبيعات المحترف: مبيعاتنا 80٪ بدرجة البكالوريوس ، لدينا مهنة مهنية عالية وخلفية تعليمية جيدة ، مما يضمن خدمة أكثر احترافًا وموثوقية لعملائنا
4.4 خدمة الشباك الواحد ، لدينا أكثر من 1000 قطعة غيار وملحقات للسكوتر الكهربائي والدراجة والدراجات النارية ، و 5-8 منتجات جديدة تصدر شهريًا ، و 90٪ من البضائع لديها مخزون كافٍ.

حول Superbsail

شركة Shenzhen Superbsail Technology CO. ، Ltd لديها 8 سنوات من الخبرة في تصنيع ألواح التزلج والدراجات البخارية الكهربائية وخبرة 4 سنوات في توريد قطع الغيار والملحقات للسكوتر الكهربائي ولوح التزلج والدراجة والدراجات النارية ، مثل لوحة التحكم ومحرك المحور والإطارات والأجزاء البلاستيكية ، الأجزاء المعدنية ، مصباح الأمان ، حامل الهاتف ، القفل ، حقيبة الحمل ، الخوذة ، الشاحن إلخ. 95٪ من المنتجات الموجودة في الكتالوج لديها مخزون. من خلال قنوات التوريد الموثوقة ومجموعة شابة من مندوبي المبيعات المسؤولين وخدمة ما بعد البيع سريعة الاستجابة ، امتلكنا ثقة العملاء وسمعة طيبة. حاليًا ، يتم تصدير منتجاتنا بالفعل إلى أمريكا وفرنسا وأستراليا وإيطاليا و 20 دولة ومنطقة أخرى. في السنوات الأربع الماضية ، كان لدى Superbsail تعاونًا مثاليًا مع شركات مشاركة السكوتر ، مثل Bird و Lyft و Lime و VOI و Uber إلخ. في المستقبل ، ستدفع Superbail المزيد من الوقت والطاقة لتكريس أنفسنا لـ R&د- تصميم قطع غيار واكسسوارات الشركة الحديثة ذات التقنية العالية لأدوات التنقل.  نحن نهدف إلى توفير منصة مصادر من متجر واحد بأفضل جودة وسعر جيد وخدمة من الدرجة الأولى وشحن سريع. "اجعل جميع الدراجات البخارية في العالم سهلة الإصلاح"  ستكون مهمتنا. مع مزيد من التطوير ، نأمل في إقامة علاقة تجارية ودية وطويلة الأمد مع جميع التجار والعملاء.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Polski Polski norsk norsk Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah čeština čeština Suomi Suomi Deutsch Deutsch Íslenska Íslenska
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Intro to 8.5inch CST Outer Tire for Xiaomi Scooter M365 /Pro/1S/ Pro 2 Electric Scooter 8 1/2X2 Tube Tire Replace Camera Superbsail

Intro to 8.5inch CST Outer Tire for Xiaomi Scooter M365 /Pro/1S/ Pro 2 Electric Scooter 8 1/2X2 Tube Tire Replace Camera Superbsail

For Xiaomi Mijia M365/Pro/1S/ Pro2 Electric Scooter





Superbsail Intro to 8.5inch CST Outer Tire for Xiaomi Scooter M365 /Pro/1S/ Pro 2 Electric Scooter 8 1/2X2 Tube Tire Replace Camera Superbsail,1.Founded in 2014, have 8 years of experience in electric scooter manufacturing .


CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

+86 13510976650

Phone:

+86 0755 2100 4828

Specification:

Brand: CST

Material: Rubber

Size: 8 1/2X2 (8.5inch)

Inner Diameter: approx. 155mm / 6.1in

Outer Diameter: approx. 210mm / 8.3in

Width: approx. 65mm / 2.55in

Weight :About 475g

Usage:For Xiaomi Mijia M365/Pro/1S/ Pro2 Electric Scooter




Shenzhen Superbsail Technology CO.,Ltd. establishes a mutually beneficial cooperation relationship based on the principle of good faith.

Advantages

1.1.Founded in 2014, have 8 years of experience in electric scooter manufacturing .
2.2.Good Reputation : by strictly follow market rules, we adhere to provide reliable quality goods ,  competitive price, fast shipment, continuously improving after-sale service. Our high efficiency and responsibility have own approval of our clients.
3.3.Professional sales team : our 80% sales with bachelor degree ,  have superior occupational career and good education background, which ensures more professional and reliable service to our clients
4.4.One-stop service, we have over 1000 parts and accessories for electric scooter , bicycle and motorcycle, and 5-8 new products coming out per month, and 90% goods have enough stock .

About Superbsail

Shenzhen Superbsail Technology CO.,Ltd has 8 year experience in manufacturing hoverboards and electric scooters and 4 years experience in supplying spare parts and accessories for electric scooter, hoverboard, bicycle and motorcycle, such as control board, hub motor, tires, plastic parts,metal parts,safety light,phone holder ,lock, carry bag, helmet, charger etc. 95% products in our catalogue have stock. With reliable supply channels and a young group of responsible sales representatives and quick-responding after-sales service, we owned customers trusts and good reputation. Currently, our products are already exported to America, France, Australia, Italy and 20 other countries and regions. In the past 4 years, Superbsail had a perfect cooperation with sharing scooter companies , such as Bird, Lyft, Lime, VOI ,Uber ect. In the future , Superbail will pay more time and energy to devote ourselves to R&D and design modern high-tech company parts and accessories for mobility tools.   We are aiming to provide an one-shop sourcing platform with best quality , good price , first-class service and fast shipment. "Make all the scooters in the world easy to be repaired "  will be our mission. With further development, we hope to establish friendly and long-term business relationship with all traders and customers.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Polski Polski norsk norsk Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English