قطع غيار وإكسسوارات سكوتر مخصصة للمورد الرائد في سكوتر كهربائي.
لغة
سترة الجري العاكسة LED القابلة للتعديل ملحقات معدات السلامة المرنة ملابس السلامة العاكسة

سترة الجري العاكسة LED القابلة للتعديل ملحقات معدات السلامة المرنة ملابس السلامة العاكسة

سترة ركض عاكسة LED قابلة للتعديل ملحقات معدات السلامة المرنة للرجال / النساء سترة الأمان مع الضوء
* 【سوبر برايت】 هذه السترة العاكسة LED لها مصابيح LED فائقة السطوع وشريط عاكس ، مما يجعلك مرئيًا من مسافة 600 قدم ، مما يجعلك أكثر أمانًا.
* 【مريح& مواد عالية الجودة】 : حزام الجري العاكس هذا مصنوع من مواد عالية الجودة. لديها
خصائص صديقة للبشرة ، مريحة وقابلة للتعديل بحرية ، مناسبة للرجال والنساء والأطفال.
* 【عدد 2 مصباح& 3 أوضاع】 : هذه السترة الجريئة لها وجهان من شرائط LED الساطعة مع ضوء أبيض من جانب وضوء أحمر على الجانب الآخر ، مما يسمح لك برؤيتك بزاوية 360 درجة. يحتوي كلا جانبي مصابيح LED على 3 أوضاع: ضوء ثابت ، وفلاش سريع ، وفلاش بطيء. أنت حر في اختيار وضع العمل المفضل لديك.
* 【بطارية قابلة للاستبدال】 يستخدم هذا الترس العاكس بطارية زر ليثيوم أيون قابلة للاستبدال (CR2032) ، والتي يمكنك شراؤها بسهولة في المتاجر. ملاحظة: يجب عليك إزالة الغطاء البلاستيكي الموجود بين البطارية ولوحة الدائرة قبل الاستخدام.
* 【وزن خفيف& متعدد الاستخدامات】 : مع أربعة أبازيم قابلة للتعديل وحزام مطاطي ، يمكن ارتداء سترة LED العاكسة بسهولة فوق تي شيرت أو ملابس رياضية أو معطف شتوي أو أي نوع من الملابس في جميع الفصول. عزز سلامتك بقوة أثناء الجري وركوب الدراجات ومشي الكلاب وركوب الدراجات النارية والركض ولعب الأطفال وتوجيه حركة المرور والمزيد.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 13510976650

البريد الإلكتروني:

info@superbsail.com

هاتف:

+86 0755 2100 4828
إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

اسم المنتج: سترة عاكسة

  

أوضاع المصابيح: ضوء ثابت ، فلاش سريع ، فلاش بطيء

  

البطارية: بطارية زر (CR2032)

  

مناسب لـ: الرجال والنساء والأطفال.

  

OEM / ODM: مدعوم

  

المهلة الزمنية: 3 أيام للعينات ، 7 أيام للطلب بالجملة


التعبئة
1 * سترة عاكسة / حزام عاكس

شحن
1) الترتيب المعتاد: عن طريق الجو ، عن طريق البحر ، بالقطار
2) وقت التسليم المطلوب ، ودفع الشحن عن طريق جمع أو التحضير.
3) إذا كان لديك وكيل شحن خاص بك ، فيرجى إخبارنا بتفاصيل الاتصال الخاصة بهم.
4) معلومات الشحن: اسم جهة الاتصال ، وعنوان التفاصيل ، هاتف


سترة ركض عاكسة LED قابلة للتعديل ملحقات معدات السلامة المرنة للرجال / النساء سترة الأمان مع الضوء
* 【سوبر برايت】 هذه السترة العاكسة LED لها مصابيح LED فائقة السطوع وشريط عاكس ، مما يجعلك مرئيًا من مسافة 600 قدم ، مما يجعلك أكثر أمانًا.
* 【مريح& مواد عالية الجودة】 : حزام الجري العاكس هذا مصنوع من مواد عالية الجودة. لديها
  خصائص صديقة للبشرة ، مريحة وقابلة للتعديل بحرية ، مناسبة للرجال والنساء والأطفال.
* 【عدد 2 مصباح& 3 أوضاع】 : هذه السترة الجريئة لها وجهان من شرائط LED الساطعة مع ضوء أبيض من جانب وضوء أحمر على الجانب الآخر ، مما يسمح لك برؤيتك بزاوية 360 درجة. يحتوي كلا جانبي مصابيح LED على 3 أوضاع: ضوء ثابت ، وفلاش سريع ، وفلاش بطيء. أنت حر في اختيار وضع العمل المفضل لديك.
* 【بطارية قابلة للاستبدال】 يستخدم هذا الترس العاكس بطارية زر ليثيوم أيون قابلة للاستبدال (CR2032) ، والتي يمكنك شراؤها بسهولة في المتاجر. ملاحظة: يجب عليك إزالة الغطاء البلاستيكي الموجود بين البطارية ولوحة الدائرة قبل الاستخدام.
* 【وزن خفيف& متعدد الاستخدامات】 : مع أربعة أبازيم قابلة للتعديل وحزام مطاطي ، يمكن ارتداء سترة LED العاكسة بسهولة فوق تي شيرت أو ملابس رياضية أو معطف شتوي أو أي نوع من الملابس في جميع الفصول. عزز سلامتك بقوة أثناء الجري وركوب الدراجات ومشي الكلاب وركوب الدراجات النارية والركض ولعب الأطفال وتوجيه حركة المرور والمزيد.




  


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2014
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    CHINA
  • الصناعة الرئيسية
    سكوتر
  • المنتجات الرئيسية
    scooter parts , scooter accessories , bicycle parts , bicycle accessories
  • الشخص الاعتباري
    石慧
  • عدد الموظفي
    16~100 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    5,500,000USD
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,جنوب شرق آسيا,أمريكا
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
شركة Shenzhen Superbsail Technology CO. ، Ltd لديها 8 سنوات من الخبرة في تصنيع ألواح التزلج والدراجات البخارية الكهربائية وخبرة 4 سنوات في توريد قطع الغيار والملحقات للسكوتر الكهربائي ولوح التزلج والدراجة والدراجات النارية ، مثل لوحة التحكم ومحرك المحور والإطارات والأجزاء البلاستيكية ، الأجزاء المعدنية ، ضوء الأمان ، حامل الهاتف ، القفل ، حقيبة الحمل ، الخوذة ، الشاحن إلخ. لقد اجتزنا تفتيش المصنع في الموقع لشركة SGS. 95٪ من المنتجات في موقعنا لديها مخزون. من خلال قنوات التوريد الموثوقة ومجموعة شابة من مندوبي المبيعات المسؤولين وخدمة ما بعد البيع سريعة الاستجابة ، امتلكنا ثقة العملاء وسمعة طيبة. حاليًا ، يتم تصدير منتجاتنا بالفعل إلى أمريكا وفرنسا وأستراليا وإيطاليا و 20 دولة ومنطقة أخرى.
في السنوات الأربع الماضية ، كان لدى Superbsail تعاونًا مثاليًا مع شركات مشاركة السكوتر ، مثل Bird و Lyft و Lime و VOI و Uber إلخ. في المستقبل ، سندفع المزيد من الوقت والطاقة لتكريس أنفسنا للبحث والتطوير وتصميم قطع غيار وإكسسوارات الشركة الحديثة ذات التقنية العالية لأدوات التنقل.
نحن نهدف إلى توفير منصة مصادر من متجر واحد بأفضل جودة وسعر جيد وخدمة من الدرجة الأولى وشحن سريع.
ستكون مهمتنا "جعل جميع الدراجات البخارية في العالم سهلة الإصلاح". مع مزيد من التطوير ، نأمل في إقامة علاقة تجارية ودية وطويلة الأمد مع جميع التجار والعملاء.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Polski Polski norsk norsk Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah čeština čeština Suomi Suomi Deutsch Deutsch Íslenska Íslenska
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

LED Reflective Running Vest Adjustable Elastic Safety Gear Accessories Reflective Safety Clothing

LED Reflective Running Vest Adjustable Elastic Safety Gear Accessories Reflective Safety Clothing

LED Reflective Running Vest Adjustable Elastic Safety Gear Accessories for Men/Women Safty Vest with Light
* 【Super Bright】: This LED reflective vest has super bright LED lights and reflective tape, which can make you visible from 600 feet away, making you more secure.
* 【Comfortable & High-quality Materials】: This reflective running belt is made of high-quality materials. It has the
  characteristics of skin-friendly, comfortable and freely adjustable, suitable for men, women, and children.
* 【2 Lights & 3 Modes】: This running vest has two sides of bright LED strips with white light on one side and red light on the other, allowing you to be seen 360 degrees. Both of the two sides of LEDs have 3 modes: steady light, fast flash, slow flash. You are free to choose your preferred working mode.
* 【Replaceable Battery】: This reflective gear uses a replaceable lithium-ion button battery(CR2032), which you can easily buy in stores.  NOTE: You must remove the plastic sheet between the battery and the circuit board before use.
* 【Lightweight & Versatile】: With four adjustment buckles and elastic strap, your LED reflective vest is easily worn over a T-shirt, sports gear, winter coat or any type of clothing at all seasons. Strongly enhance your safety while running, biking, dog walking, motorcycling, jogging, kids playing, directing traffic and more.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 13510976650

Telephone:

+86 0755 2100 4828
Send your inquiry
Product Details
Company Profile

Product name:Reflective Vest

   

LEDs modes:steady light, fast flash, slow flash

   

Battery:button battery(CR2032)

   

Suitable for:men, women, and children.

   

OEM/ODM:Supported

   

Lead Time:3days for samples , 7days for bulk order


Packing
1* Reflective Vest/ Reflective Strap

Shipping
1)Usual order: By air,by sea,by train
2)Delivery time required, freight payment by collect or prepare.
3)If you have your own forwarder, pls let us know their contact details.
4)Shipping information: Contact name, detail address, Tel


LED Reflective Running Vest Adjustable Elastic Safety Gear Accessories for Men/Women Safty Vest with Light
* 【Super Bright】: This LED reflective vest has super bright LED lights and reflective tape, which can make you visible from 600 feet away, making you more secure.
* 【Comfortable & High-quality Materials】: This reflective running belt is made of high-quality materials. It has the
  characteristics of skin-friendly, comfortable and freely adjustable, suitable for men, women, and children.
* 【2 Lights & 3 Modes】: This running vest has two sides of bright LED strips with white light on one side and red light on the other, allowing you to be seen 360 degrees. Both of the two sides of LEDs have 3 modes: steady light, fast flash, slow flash. You are free to choose your preferred working mode.
* 【Replaceable Battery】: This reflective gear uses a replaceable lithium-ion button battery(CR2032), which you can easily buy in stores.  NOTE: You must remove the plastic sheet between the battery and the circuit board before use.
* 【Lightweight & Versatile】: With four adjustment buckles and elastic strap, your LED reflective vest is easily worn over a T-shirt, sports gear, winter coat or any type of clothing at all seasons. Strongly enhance your safety while running, biking, dog walking, motorcycling, jogging, kids playing, directing traffic and more.




   


Basic Information
  • Year Established
    2014
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    CHINA
  • Main Industry
    Scooters
  • Main Products
    scooter parts , scooter accessories , bicycle parts , bicycle accessories
  • Enterprise Legal Person
    石慧
  • Total Employees
    16~100 people
  • Annual Output Value
    5,500,000USD
  • Export Market
    European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Southeast Asia,America
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Shenzhen Superbsail Technology CO.,Ltd has 8 year experience in manufacturing hoverboards and electric scooters and 4 years experience in supplying spare parts and accessories for electric scooter, hoverboard, bicycle and motorcycle, such as control board, hub motor, tires, plastic parts,metal parts,safety light,phone holder ,lock, carry bag, helmet, charger etc. We passed SGS onsite factory inspection. 95% products in our catalog have stock. With reliable supply channels and a young group of responsible sales representatives and quick-responding after-sales service, we owned customers trusts and good reputation. Currently, our products are already exported to America, France, Australia, Italy and 20 other countries and regions.
In the past 4 years, Superbsail had a perfect cooperation with sharing scooter companies , such as Bird, Lyft, Lime, VOI ,Uber ect. In the future , we will pay more time and energy to devote ourselves to R&D and design modern high-tech company parts and accessories for mobility tools.
We are aiming to provide an one-shop sourcing platform with best quality , good price , first-class service and fast shipment.
"Make all the scooters in the world easy to be repaired "  will be our mission. With further development, we hope to establish friendly and long-term business relationship with all traders and customers.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Polski Polski norsk norsk Nederlands Nederlands Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah čeština čeština Suomi Suomi Deutsch Deutsch Íslenska Íslenska
Current language:English

Send your inquiry