قطع غيار وإكسسوارات سكوتر مخصصة للمورد الرائد في سكوتر كهربائي.
لغة

أداة تغيير الإطارات

تفاصيل المنتج

الوصف ملاعق مستوى الإطارات هذه مصنوعة من الفولاذ المقوى للخدمة الشاقة بمقبض بلاستيكي ، مما يسهل إزالة الإطارات بسهولة ويسر. يأتي مع أغلفة واقي حافة لتقليل الضرر الذي يلحق بإطار العجلة أثناء تغيير الإطار. إنها رائعة في تغيير إطارات الدراجات النارية / الدراجة.


 سمات

لون احمر. - الخامة: فولاذ + TPE + بلاستيك - المقاس: 29x3.3x2.5 سم - مصنوع من الفولاذ شديد التحمل ومقاوم للصدأ لاستخدام دائم وطويل الأمد. - احصل على مقبض سهل الإمساك وملعقة تنهي ذلك'ق مثالية لإزالة الإطارات بسهولة. - ساعد على حماية جنوطك من الخدوش والخدوش. مثالي لتغيير إطارات الدراجات النارية / الدراجة.


مصنوعة من الفولاذ شديد التحمل ومقاوم للصدأ لاستخدام دائم وطويل الأمد.

احصل على مقبض سهل الإمساك وملعقة'ق مثالية لإزالة الإطارات بسهولة.

ساعد على حماية جنوطك من الخدوش والخدوش. مثالي لتغيير إطارات الدراجات النارية / الدراجة.


أداة تغيير الإطارات سكوتر الكهربائية
أداة تغيير الإطارات سكوتر الكهربائية
تفاصيل المنتجالوصف ملاعق مستوى الإطارات هذه مصنوعة من الفولاذ المقوى للخدمة الشاقة بمقبض بلاستيكي ، مما يسهل إزالة الإطارات بسهولة ويسر. يأتي مع أغلفة واقي حافة لتقليل الضرر الذي يلحق بإطار العجلة أثناء تغيير الإطار. إنها رائعة في تغيير إطارات الدراجات النارية / الدراجة.
مخزون الاتحاد الأوروبي، لا ضريبة، لا الأوراق. يرجى الاتصال بنا للحصول على كتالوج وقائمة الأسعار في الاتحاد الأوروبي.

إذا كنت في حاجة إلى منتجاتنا، يرجى الاتصال بنا. سوف نعود خلال 24 ساعة. شكرًا لك.

اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Tire Changing Tool

Product details

Description These tire level spoons are made from heavy duty hardened steel with plastic handle, which is easy and effortless to pry tire. Comes with Rim Protector Sheaths to reduce damage to wheel rim while changing tire. They are great at changing motorcycle/bike tires.


 Features

Color: Red. - Material: steel+TPE+plastic - Size: 29x3.3x2.5cm - Made from heavy duty and rust-resistant steel for durable and long lasting use. - Have an easy grip handle and a spoon end that's perfect for easy removal of tires. - Help to protect your rims from scuffs and scratches. Perfect for motorcycle/bike tire changes.


Made from heavy duty and rust-resistant steel for durable and long lasting use.

Have an easy grip handle and a spoon end that's perfect for easy removal of tires.

Help to protect your rims from scuffs and scratches. Perfect for motorcycle/bike tire changes.


Electric Scooter Tire Changing Tool
Electric Scooter Tire Changing Tool
Product detailsDescription These tire level spoons are made from heavy duty hardened steel with plastic handle, which is easy and effortless to pry tire. Comes with Rim Protector Sheaths to reduce damage to wheel rim while changing tire. They are great at changing motorcycle/bike tires.
Choose a different language
Current language:English