Xiaomi M365 أجزاء

Xiaomi M365 أجزاء ( M365 أجزاء سكوتر)، سكوتر دواسة القدم الشريط شريط الصنفرة ل xiaomi mijia سكيت الكهربائية المضادة للانزلاق ملصقا واقية سكيت ملصقات diy.

لاصق راتنج قوي بقوة، الرمال الكاملة لوظيفة SkidProof ومقاومة للاهتراء.

يمكن استخدام مجموعة الأجهزة القابلة للطي كحل بديل أو صيانة لطيفة من سكوتر كهربائي، مما يمدد عمر خدمة سكوتر كهربائي. مواد سبائك كهربائية، قوة عالية، صلابة عالية، ليس من السهل التشويه. لا يسهل الصدأ، خدمة طويلة Life.Strong تحمل القدرات والدعم الثابت والاستخدام الموثوق والآمن. متوافق مع سكوتر كهربائي نينبعوت ES2.



مقاوم للماء مقبض مقبض حقيبة شاحن بطارية زجاجة تخزين حقيبة ل xiaomi m365 برو gotrax ninebot ES1 ES2 الكهربائية سكوتر الملحقات
مقاوم للماء مقبض مقبض حقيبة شاحن بطارية زجاجة تخزين حقيبة ل xiaomi m365 برو gotrax ninebot ES1 ES2 الكهربائية سكوتر الملحقات
[نماذج متوافقة] - مناسبة ل xiaomi mijia m365 / m365 الموالية؛ نينبوت Segway ES1 / ES2 / ES3 الدراجات البخارية؛ الحلاقة e300s / e90 / e prime؛ Swagtron EB-5 Pro / EB-7. المدمجالحجم: 11.8 "* 5.7" * 6.49 "/30*14.5*16.5cm.[مادة صعبة إيفا] - حقيبة سكوتر مصنوعة من نسيج نايلون 600D عملي ومزاد للارتداء، والمواد البوليستر الداخلية إيفا تجعل الحقيبة ليس من السهل جدا الخروج من الشكل واستعادة الشكل، ومقاومة للرطوبة ومتينة. عملية الإسكان الصلبة المروعة الباردة، خفيفة للغاية، مقاومة للسقوط، تطابق مثالي مع نسيج المعادن من سكوتر الألوان المختلفة أو الدراجة.[تصميم الأزياء] - دعوى لتخزين شاحن سكوتر الخاص بك، الهاتف المحمول، ضوء السلامة، طقم إصلاح وغيرها من مجموعة الإسعافات الأولية وهلم جرا. تصميم لشنق على مقبض أمامي سكوتر، مريحة لحقيبة التخزين عند الخروج. بما في ذلك شرائط الباسطة للسكوتر العالمي: إكسسوارات كيس جاجامو Xiaomi E-Scooter الأمامية هي تصميم لشنق على مقبض سكوتر الأمامي الخاص بك، مريحة لحقيبة التخزين عند الخروج.[الاستخدام المزدوج] - حقيبة المقود أو حقيبة الكتف حسب الحاجة. يمكن إرفاق أبازيم على كلا الجانبين مع المقود من خلال الإغلاق المفاجأ. أو يمكنك رسم الشريط قابل للتعديل لمواصلة. يمكن ضبط الأشرطة السحرية في الطول، يرجى تجنب حظر الإضاءة عند الركوب في الليل، تصميم التخزين المصنف، جيب شبكة داخل للحفاظ على الأشياء من التحرك والأضرار التي لحقت الأشياء الثمينة مثل الهاتف المحمول مثل الهاتف المحمول مثل الهاتف المحمول.[شراء بثقة] - 60 يوما استعادة الأموال ودعم العملاء مدى الحياة، وضع إدارة الإنتاج الصارم ومواد ذات جودة عالية دعونا نجعل الضمان. يرجى الاتصال بنا بحرية لأي مشاكل، وسوف نقدم خدمة عملاء سريعة وودية طوال الوقت.
إطارات سكوتر مضيئة Xiaomi Mijia M365 / M365Pro / 1S / PRO2 Night Green / Blue الفلورسنت امتصاص الصدمات الكهربائية سكوتر الصلبة الإطارات الاطارات الجوف
إطارات سكوتر مضيئة Xiaomi Mijia M365 / M365Pro / 1S / PRO2 Night Green / Blue الفلورسنت امتصاص الصدمات الكهربائية سكوتر الصلبة الإطارات الاطارات الجوف
وصف المنتج1.Model: الإطارات الفلورسنت الأزرق / الأخضر2. المواد: الإطارات المطاطية3. الوزن: 750g / 1.2LB4.Honeycomb الاطارات مصممة خصيصا ل سكوتر الكهربائية xiaomi mijia m365.6. مواد المطاط المخصصة مع سطح مخدد يوفر قبضة ممتازة ومقاومة التآكل، والدليل على الثقب.7. الاطارات العوم: صورنا الصلبة مضيئة تظهر اللون الأصفر الأبيض خلال النهار. وسوف تضيء سكوتر الخاص بك في الليل أو في بيئة مظلمة حتى تلاحظك الآخرون وأحمي سلامتك أثناء القيادة.8. عالية الجودة المواد: هذا الإطارات سكوتر الكهربائية المصنوع من المواد المطاطية. أداء الضغط المضاد للصدمة المضادة للصدمة والتخزين المؤقت بسبب تصميم الجوف خاص. يوفر سطح المغناطيسي قبضة ممتازة وضغط مقاوم للانفجار ومقاوم مقاوم للتآكل وخفيف الوزن دائم وبعد9. Honeycomb تصميم: الإطارات سكوتر العسل مع نسيج على سطح الإطارات عرض الدراجات البخارية لديها قبضة جيدة وقدرة مضادة للانزلاق. يمكن استخدامها في الأيام الثلجية والمطر تقدم أقصى قدر من الأمن لك.10. التثبيت والتشغيل: الإطارات الصلبة مصممة خصيصا للدراجات الكهربائية M365، مثل استبدال العجلات الأمامية والخلفية. من السهل تثبيت. والأعمال الصيانة بسيطة للغاية، لأنها لا تحتاج إلى تضخيم، مصححة ومطابقة المستوى الداخلي.11. عجلات استبدال العجلات: العجلات الصلبة المطاطية لاستبدال العجلات الأمامية والخلفية من Scooter.Solid المرونة والقدرة العازلة، يمكن امتداد الإطارات وسوف تعود دائما إلى شكلها الأصلي، لذلك يمكن أن يتحمل الإطارات أي تغيير ضغط، ستبقى حازمة تماما مثل الإطارات التقليدية في حالة تهوية بالكامل.
امتصاص الصدمات مقاوم للانفجار Xiaomi 8.5inch قرص العسل الصلبة الإطارات الصلبة الإطارات M365 الإطارات ميجيا M365 / M365PRO / 1S / برو 2 سكوتر الكهربائية
امتصاص الصدمات مقاوم للانفجار Xiaomi 8.5inch قرص العسل الصلبة الإطارات الصلبة الإطارات M365 الإطارات ميجيا M365 / M365PRO / 1S / برو 2 سكوتر الكهربائية
وصف المنتج1. model: الإطارات العسل2. قطر القطر: 145mm / 5.7in3. قطر القطر: 215mm / 8.5in4.Width: 48mm / 1.9in5. الوزن: 550g / 1.2LB6. قرص العسل مصممة خصيصا ل Sciaomi Mijia M365 سكوتر كهربائي أو تطبيق الأمامي أو الخلفي.7. مواد مطاطية خاصة مع سطح مخدد يوفر قبضة ممتازة ومقاومة التآكل.8. مقاومة للخراجات، غير موجودة، خفيفة الوزن ودائم، لا حاجة لضخ.9. المرونة الفائقة والسعة المخزن المؤقت تتيح الإطارات أن تبقى ثابتة مثل الإطارات التقليدية بالكامل
الجملة عالية الجودة سكوتر الكهربائية 8.5 بوصة الإطارات الصلبة ل xiaomi mijia m365 / m365pro / 1s / برو 2 سكوتر الكهربائية
الجملة عالية الجودة سكوتر الكهربائية 8.5 بوصة الإطارات الصلبة ل xiaomi mijia m365 / m365pro / 1s / برو 2 سكوتر الكهربائية
وصف المنتج1. المواد: بو2. اللون: أسود3. ارتفاع جودة الإطارات، مقاومة للاهتراء.4. easy لاستخدام واستبدال، تعديلها بمرونة وثابتة بإحكام.5. الحجم: 8.5inch.6. قطر القطر: 145mm7.Width من بطاقة الشق: 35mm8.Diameter من رمح المناسبة: 160mm9. قطر القطر: 220mm10. مناسبة ل m365 / m365pro / 1s / pro2 m365 سكوتر الكهربائية.
أحمر اللون 10 بوصة الإطارات التلقائي الرصيد الذكي 10 * 2 بوصة الاطارات الخارجية ل xiaomi m365 / m365pro / 1s / pro2 سكوتر الكهربائية
أحمر اللون 10 بوصة الإطارات التلقائي الرصيد الذكي 10 * 2 بوصة الاطارات الخارجية ل xiaomi m365 / m365pro / 1s / pro2 سكوتر الكهربائية
وصف المنتج1. اللون: أحمر.2. الحجم: 10 * 2 بوصة3. المواد: المطاط4. من أجل: xiaomi mijia m365 / m365pro / 1s / pro2 سكوتر5. قطر القطر: 15.6 سم / 6.1 "6. قطر القطر: 25.5 سم / 9.8 "7.Tire سمك: 3.7 سم / 1.5 "8. مصممة نفخ الإطارات، ومناسبة أيضا لمدة 10 × 2 الإطارات الخارجي، قوي ودائم للغاية.9. عملية بسيطة، والإطارات سهلة التضخيم وتثبيت، لن تلحق الضرر بسكوتر كهربائي Xiaomi.10. الإطارات سهلة الاستخدام واستبدالها، يمكن ضبط مرنة وثابتة ثابتة.11. نمط مكافحة الانزلاق يجعله يمكن استخدامه في الأيام الممطرة، يمكن أن يركب بأمان لسكوتر Xiaomi الكهربائية.12. التصنيع المهنية والخصائص المستقرة والموثوقية العالية.
Xiaomi M365 / M365Pro / 1S / برو 2 سكوتر 10 بوصة الخارجي الاطارات الاطارات سميكة ترقية 10x2 نفخ الخارجي الإطارات
Xiaomi M365 / M365Pro / 1S / برو 2 سكوتر 10 بوصة الخارجي الاطارات الاطارات سميكة ترقية 10x2 نفخ الخارجي الإطارات
وصف المنتج1. اللون: أسود2. الحجم: 10 بوصة3. المواد: المطاط4. من أجل: xiaomi mijia m365 / m365pro / 1s / pro2 سكوتر5. مواد ذات جودة عالية: مصنوعة من مواد مطاطية عالية الجودة مع سطح المطاط المطاطية 6.Provides قبضة ممتازة، وضغط مقاوم للانفجار ومقاومة، مقاومة للتآكل خفيفة الوزن ودائم.7. مرونة تصميم الإطارات الصلبة قد درست للسماح بالمرونة. يمكن امتداد الإطارات، لكنه سيعود دائما إلى شكله الأصلي. تتيح ذاكرة المخزن المؤقت لاستعادة شكلها وفقا لضغط وتغيير درجة الحرارة. يتيح Microspores Misprpled أيضا المرونة على الطريق.8. سهل التشغيل: لا مزيد من الحاجة إلى بقع، أنبوب داخلي، مضخة دراجة، تم تصميم إطار Xiaomi M365 الكامل خصيصا ل Sciaomi M365 Scooter. انتهت روتات الثقبة المتكررة. لا إصلاحات ولا صيانة مطلوبة.
350W محرك المحرك ل xiaomi m365 / 1s / برو الكهربائية سكوتر 8.5 بوصة أجزاء استبدال عجلة
350W محرك المحرك ل xiaomi m365 / 1s / برو الكهربائية سكوتر 8.5 بوصة أجزاء استبدال عجلة
للحصول على ميزات Xiaomi M365 Pro:إطارات المحركات مصنوعة من مواد مطاطية خالصة وصديقة للبيئة وغير سامة.استبدال الإطارات الداخلية والخارجية التقليدية، والكثافة العالية والقوة عالية، ولا حاجة لتضخيم، مريحة للاستخدام.الإطارات المقاومة للانفجار، صامتة، امتصاص الصدمات، قبضة قوية، لا الدرنات، مقاومة للثقب، مقاومة منخفضة.مواد مطاطية مرنة للغاية تجعل الإطارات تحميلها بالتساوي ويمتص الصدمة.سهلة التركيب والتفكيك، مريحة للاستخدام.بديل مثالي ل Xiaomi M365 Pro Scooter Electric Tyre، لاستبدال صورك القديمة والتالفة.ل xiaomi M365 الموالية المواصفات:المواد: المطاط + سبائك الألومنيوملون أسودقوة المحرك: 350Wقوة الذروة المحرك: 700Wحجم الحزمة: 24 * 24 * 14cm / 9.4 * 9.4 * 5.5inوزن الحزمة: 3.3 كجم / 7.3 رطل
مقاوم للماء مقبض مقبض حقيبة شاحن بطارية زجاجة تخزين حقيبة ل xiaomi m365 برو gotrax ninebot ES1 ES2 الكهربائية سكوتر الملحقات
مقاوم للماء مقبض مقبض حقيبة شاحن بطارية زجاجة تخزين حقيبة ل xiaomi m365 برو gotrax ninebot ES1 ES2 الكهربائية سكوتر الملحقات
[نماذج متوافقة] - مناسبة ل xiaomi mijia m365 / m365 الموالية؛ نينبوت Segway ES1 / ES2 / ES3 الدراجات البخارية؛ الحلاقة e300s / e90 / e prime؛ Swagtron EB-5 Pro / EB-7. المدمجالحجم: 11.8 "* 5.7" * 6.49 "/30*14.5*16.5cm.[مادة صعبة إيفا] - حقيبة سكوتر مصنوعة من نسيج نايلون 600D عملي ومزاد للارتداء، والمواد البوليستر الداخلية إيفا تجعل الحقيبة ليس من السهل جدا الخروج من الشكل واستعادة الشكل، ومقاومة للرطوبة ومتينة. عملية الإسكان الصلبة المروعة الباردة، خفيفة للغاية، مقاومة للسقوط، تطابق مثالي مع نسيج المعادن من سكوتر الألوان المختلفة أو الدراجة.[تصميم الأزياء] - دعوى لتخزين شاحن سكوتر الخاص بك، الهاتف المحمول، ضوء السلامة، طقم إصلاح وغيرها من مجموعة الإسعافات الأولية وهلم جرا. تصميم لشنق على مقبض أمامي سكوتر، مريحة لحقيبة التخزين عند الخروج. بما في ذلك شرائط الباسطة للسكوتر العالمي: إكسسوارات كيس جاجامو Xiaomi E-Scooter الأمامية هي تصميم لشنق على مقبض سكوتر الأمامي الخاص بك، مريحة لحقيبة التخزين عند الخروج.[الاستخدام المزدوج] - حقيبة المقود أو حقيبة الكتف حسب الحاجة. يمكن إرفاق أبازيم على كلا الجانبين مع المقود من خلال الإغلاق المفاجأ. أو يمكنك رسم الشريط قابل للتعديل لمواصلة. يمكن ضبط الأشرطة السحرية في الطول، يرجى تجنب حظر الإضاءة عند الركوب في الليل، تصميم التخزين المصنف، جيب شبكة داخل للحفاظ على الأشياء من التحرك والأضرار التي لحقت الأشياء الثمينة مثل الهاتف المحمول مثل الهاتف المحمول مثل الهاتف المحمول.[شراء بثقة] - 60 يوما استعادة الأموال ودعم العملاء مدى الحياة، وضع إدارة الإنتاج الصارم ومواد ذات جودة عالية دعونا نجعل الضمان. يرجى الاتصال بنا بحرية لأي مشاكل، وسوف نقدم خدمة عملاء سريعة وودية طوال الوقت.
2 قطع الأحمر تحذير الخلفية ضوء الضوء مصباح يدوي ل M365 سكوتر الكهربائية ليلة الدراجات السلامة المزخرف ضوء الملحقات
2 قطع الأحمر تحذير الخلفية ضوء الضوء مصباح يدوي ل M365 سكوتر الكهربائية ليلة الدراجات السلامة المزخرف ضوء الملحقات
2 قطع الأحمر تحذير الخلفية ضوء الضوء مصباح يدوي ل M365 سكوتر الكهربائية ليلة الدراجات السلامة المزخرف ضوء الملحقاتتخصيص:نموذج: T-25Dمن أجل: Xiaomi M365، ES1، ES2، ES4 سكوترمحتويات الحزمة:2PCS سكوتر تحذير سطح السفينة الخلفيةسمات:1. تحذير الأسطال - مصباح تحذير سلامة الدراجات، وهو مشرق ومدمج وسهل حمله، والأهم من ذلك، غير مكلفة، مما يستحق الشراء.2. مرئي- 240 درجة مضاءة بصرية واسعة للغاية، زاوية واسعة واسعة، ومجموعة طويلة وأكثر تركيزا ..3. easy لتثبيت وإزالة- اترك مفكاتك في صندوق الأدوات، والفصل في أقل من 2 ثانية بدون أدوات مطلوبة. يمكن تركيبها في أي مكان تقريبا.4.Waterproof وصدمات مقاومة - IPX4 الصف المقاوم للماء. مناسبة للمحترفين أو عارضة الدراجات رايدر.
العالمي دراجة الهاتف المحمول حامل سيليكون دراجة نارية الدراجة المقود حامل جبل قوس جبل الهاتف حامل لفون
العالمي دراجة الهاتف المحمول حامل سيليكون دراجة نارية الدراجة المقود حامل جبل قوس جبل الهاتف حامل لفون
تخصيص:نموذج: T-5Bالعلامة التجارية المتوافقة: 5.5-8.5cmاللون: أسود، أحمرالمواد: سيليكون + ABS البلاستيكمن أجل: الدراجة، سكوتر الكهربائية، دراجة ناريةدوران: 360 درجة دوران قابل للتعديلمحتويات الحزمة:1 × حامل الهاتف1 × حزمة من الملحقاتميزة:1. 【360 درجة دوران مجاني】 يمكن لتصميم الكرة المشتركة ضبط الهاتف الدراجة جبل في اتجاه مختلف لتوفير المشاهدة المثلىزاوية حتى في يوم مشرق، إنها ملحقات دراجة مثالية لركوبك.2. 【حماية مزدوجة】 استخدم الأسلحة المتقلص لسهولة أخذ الهاتف في الطريق المسطح؛ تقلص الأسلحة والحزام المطاط سيليكون دائم لتوفير السلامة المزدوجة على طريق الجبال، لا داعي للقلق بشأن تساقط الهاتف.3. 【تصميم ترقية】 استخدام الترقية المشبك جبل مع سبائك الألومنيوم الترباس وسادة المطاط لينة، يمكن إصلاح المقود (القطر:0.2 "- 1.7") بشكل آمن، بدلة للدراجة، دراجة نارية، الدراجة الكهربائية، الرسم البياني للتسوق، سكوتر، عربة مفرغة.4. 【التركيب السريع وعملية واحدة】 فقط المسمار الترباس الألومنيوم لإصلاح المقود، واضغط على زر على الجانب لفتحالأسلحة لسهولة وضع أو خلع الهاتف. حامل الهاتف للدراجات النارية AONKEY لن يمنع معرف الوجه وأزرار الصوت ومعرف اللمس،يمكنك الوصول الكامل إلى شاشة الهاتف.5. 【التوافق الواسع】 حامل الهاتف الخليوي العالمي لدينا للدراجة صالح كل حجم 4.0 "~ 6.8" الهاتف، متوافق مع iPhone 12 12 Pro،11Pro XS MAX، XS، XR، X، 8، 8Plus، 7، 7Plus، 6S، 6S Plus، 6، 6Plus، 5S، 5SE، Samsung Galaxy S10، S10 Plus، S10E، S9، S9 PlusS8، S8 Plus، نوكيا، إل جي، إلخ.
عالمي X شكل دراجة الهاتف جبل ل xiaomi mijia m365 es1 es2 es4 حامل الهاتف سكوتر الكهربائية
عالمي X شكل دراجة الهاتف جبل ل xiaomi mijia m365 es1 es2 es4 حامل الهاتف سكوتر الكهربائية
تخصيص:نموذج: T-5Cدعوى لحجم الهاتف: 4.7-8 "الهاتف المحمولاللون: أسود + رمادي / + وردي / + أسودالمواد: ABS + TPU + PPمن أجل: Xiaomi M365، ES1، ES2، ES4 سكوتر، الدراجات، دراجة ناريةالدورية: 360 درجةمحتويات الحزمة:1 × حامل الهاتف1 × مشبكميزة:1. حامل الهاتف هذا يناسب على نطاق واسع ل Xiaomi M365 الكهربائية Scotoer، Ninebot Dickstooter وغيرها من الدراجة، دراجة نارية، عربة الأطفال.2. جبل الهاتف سكوتر مع 2 خيارات المقود القطر 18-36mm و 21-26mm.3. متوافق مع 4.7-8 "الهاتف الذكي، GPS وغيرها من الأجهزة المحمولة.4. عقد مقاطع مع منصات المطاط الناعمة عقد الأجهزة بأمان دون خدش أو إتلاف الأجهزة.5. لا توجد أدوات مطلوبة، مناسبة وسهلة الاستخدام، واستخدام بسيط و ReliaBleto.6. justable countable cool محول مع دوران 360 درجة للحصول على أفضل زاوية المشاهدة.
العالمي دراجة حامل الهاتف قابل للتعديل سيليكون دراجة نارية الدراجة المقود المحمول جبل 360 للتدوير حامل الهاتف قوس
العالمي دراجة حامل الهاتف قابل للتعديل سيليكون دراجة نارية الدراجة المقود المحمول جبل 360 للتدوير حامل الهاتف قوس
تخصيص:نموذج: T-5Eبدلة للحجم الهاتف: 4inch-6.5inchاللون الأسودالمواد: سيليكونمن أجل: Xiaomi M365، ES1، ES2، ES4 سكوتر، الدراجات، دراجة ناريةالدورية: 360 درجةمحتويات الحزمة:1 × حامل الهاتفسمات:. يمكن بسهولة استخدام جميع وظائف الهاتف.2. 【ترقية إلى نموذج قابل للانفصال】 - يتيح لك تثبيت هاتف دراجة نارية قابل للفصل تدوير قوس الهاتف فقط لإزالة الهاتف، مما يجعل من السهل الإجابة عن المكالمات في ثوان، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني أو النصوص. جبل دراجة الهاتف هذا مع أحدث نطاقات السيليكون المنحنية من التصميم التي لن تمنع التعرف على معرف الوجه واللمس، وإحضار سهولة وقوة المتانة لكل رحلة.3. 【حماية السلامة وامتصاص الصدمات】 على عكس الأقواس البلاستيكية، يمكن لهذا السيليكون الناعم امتصاص الاهتزازات ويمكن أن تحمل اهتزازات قوية وصدمات قوية. بالإضافة إلى ذلك، لن يسبب قوس السيليكون الناعم أي ضرر لهاتفك المحمول القيمة، ولن يسبب أي خطر من السقوط أو إتلاف الهاتف المحمول.4. [صغير ومتين] - يحتوي جبل هاتف الدراجة هذا على شريط سيليكون قوي ومرن، ولديه تصميم ممتاز (مطاطي وتتكيف مع شكل الهاتف الذكي)، والذي يمكن أن يحمل هاتفك بحزم دون الشعارات رن أو هز. إنه قوي ودائم عند القيادة بسرعات عالية، والطرق الوعرة ومحركات كهربائية. إن جبل هاتف الدراجة بأكمله صغير ويمكن إدراجه في الجيب عند عدم الاستخدام.5. 【التوافق على نطاق واسع】 - مناسبة للدراجات، العربات، البقالة، الكراسي المتحركة، المطاحن، الدراجات النارية، المقاود (قطرها 0.66 "-1.68"). يتكون جبل هاتف الدراجة هذا من سيليكون مرن عالي الجودة. قم بتثبيت كل هاتف محمول بأمان بين حجم شاشة الهاتف المحمول (4.0 "-6.5"). متوافق مع iPhone 11 / iPhone XS Max / XS / XR / X/8 Plus / 8 / 7plus / 7 / 6plus / 6، Galaxy S10 / S10 Plus / S9 Plus / S8 / S8 Plus / S7 / Note 8، Google، Huawei ، إلخ.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Xiaomi M365 parts

Xiaomi m365 parts ( m365 scooter parts ), scooter pedal footboard tape sandpaper for XIAOMI Mijia Electric skateboard anti-slip sticker protective skate stickers DIY.

Strongly sticky resin adhesive, full sands for skidproof and wear-resisting function.

He folding device assembly can be used as a nice replacement or maintenance part of the electric scooter, extending the service life of the electric scooter.Aluminum alloy material, high strength, high hardness, not easy to deform.Not easy to rust, long service life.Strong bearing capacity, firm support, reliable and safe use. Compatible with Ninebot ES2 electric scooter.



Waterproof Head Handle Bag Charger Battery Bottle Storage Bag For Xiaomi  M365 Pro gotrax Ninebot ES1 ES2 Electric Scooter Accessories
Waterproof Head Handle Bag Charger Battery Bottle Storage Bag For Xiaomi M365 Pro gotrax Ninebot ES1 ES2 Electric Scooter Accessories
[COMPATIBLE MODELS] - Suitable for XiaoMi Mijia M365/M365 Pro; Ninebot Segway ES1/ES2/ES3 scooters; Razor E300S/E90/E Prime; Swagtron EB-5 Pro/EB-7. COMPACT SIZE: 11.8"*5.7"*6.49"/30*14.5*16.5cm.[TOUGH EVA MATERIAL] - Scooter bag is made of practical and wearproof 600D nylon fabric, the inner polyester EVA material make the bag not easy to out of shape and restore the shape, moisture-resistant and durable. Cold pressed hard housing process, Extremely light, resistant to falling, perfect match with the metal texture of Various color Scooter or bike.[FASHION DESIGN] - Suit for storage your scooter charger, mobile phone, safety light, repair kit and other first-aid kit and so on. Design to hang on your scooter front handle, convenient to storage bag when you going out. Including Extensor Strips For Universial Scooter: GAGAMO Xiaomi E-scooter Front Bag accessories is design to hang on your scooter front handle, convenient to storage bag when you going out.[DUAL USE] - Handlebar bag or shoulder bag as needed. A buckles on both sides can be attached to the handlebar through the snap closures. Or you can draw out the adjustable strap to carry on. The magic straps can be adjusted in length, please avoid blocking the lighting when riding at night, Classified storage design, mesh pocket inside to keep things from moving around and damage to valuables such as mobile phone.[BUY WITH CONFIDENCE] - 60 days Money Back and Free Lifetime Customer Support, strict production management mode and high quality material let us to make the warranty. Please freely contact us for any problems, we would provide prompt and friendly customer service all the time.
Wholesale High Quality Electric Scooter 8.5inch Solid Tire for Xiaomi Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Electric Scooter
Wholesale High Quality Electric Scooter 8.5inch Solid Tire for Xiaomi Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Electric Scooter
Product Description1.Material:PU2.Color:black3.High-quality tire, wear resistant.4.Easy to use and replace, adjusted flexibly and fixed tightly.5.Size: 8.5inch6.Inner Diameter:145mm7.Width of Card Notch:35mm8.Diameter of The Appropriate Shaft:160mm9.Overall Diameter:220mm 10.Suitable for M365/M365Pro/1S/Pro2 M365 electric scooter. 
Luminous Scooter Tires Xiaomi Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Night Green/Blue Fluorescent Shock Absorber Electric Scooter Solid Hollow Tire Tyres
Luminous Scooter Tires Xiaomi Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Night Green/Blue Fluorescent Shock Absorber Electric Scooter Solid Hollow Tire Tyres
Product Description1.Model: Blue/Green Fluorescent tire2.Material: Rubber tire3.Weight: 750g / 1.2lb4.Honeycomb tyre specially designed for Xiaomi Mijia M365 Electric Scooter.6.Special rubber material with grooved surface offers excellent grip and wear resistance,puncture-proof. 7.Luminous Tire: Our luminous solid tire shows yellow-white color during daytime.And it will illuminate your scooter at night or in dark enviroment so that letting others notice you and protect your safety during driving.8.High Quality Material:This electric scooter tire made of rubber material.Excellent anti-shock and buffering pressure performance due to the special hollowing design.Grooved surface provides an excellent grip, explosion-proof and resistant pressure, resistant to abrasion Lightweight and durable.9.Honeycomb Design:Honeycomb scooter tire with texture on the tire surface offer scooters have good grip and anti-skid ability.you can be used in snowy and rainy days offers maximum security for you.10.Easy installation and operation:The solid tire is special designed for M365 electric scooter, as the replacement of front and rear wheels. It is easy to install. And the maintenance work is very simple, because that it need not to be inflate, patched and matching inner tier.11.ideal Replacement Wheels:Rubber solid wheel to replace front and rear wheels of scooter.Solid tire has been flexibility and buffer capacity,it tire can be stretched and will always return to its original shape,so the tire could bear any pressure change,It would stay firm just like the traditional tire in fully aerated condition.
Red Color 10 Inch Tires Automatic Intelligent Balance 10*2 Inch Outer Tire for Xiaomi M365/M365Pro/1S/Pro2 Electric Scooter
Red Color 10 Inch Tires Automatic Intelligent Balance 10*2 Inch Outer Tire for Xiaomi M365/M365Pro/1S/Pro2 Electric Scooter
Product Description1.Colour:  Red2.Size: 10*2 inch3.Material: Rubber4.Suit for: Xiaomi Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Scooter5.Inner Diameter: 15.6cm/6.1”6.Outer Diameter: 25.5cm/9.8”7.Tire Thickness: 3.7cm/1.5”8. Designed inflatable tyre, also suitable for 10 x 2 outer tyres, very sturdy and durable.9. Simple operation, tyre easy to inflate and install, will not damage for Xiaomi electric scooter.10. Tire easy to use and replace, can flexible adjustment and firm fixed.11. Antiskid pattern makes it can used in rainy days, can safely ride for Xiaomi electric scooter.12. Professional manufacturing, stable characteristics and high reliability.
Explosion-proof Shock absorption Xiaomi 8.5inch Honeycomb Solid Tire Color Solid Tire M365 Tyre for Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Electric Scooter
Explosion-proof Shock absorption Xiaomi 8.5inch Honeycomb Solid Tire Color Solid Tire M365 Tyre for Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Electric Scooter
Product Description1.Model: Honeycomb tyre 2.Inner Diameter: 145mm / 5.7in3.Outer Diameter: 215mm / 8.5in4.Width: 48mm / 1.9in5.Weight: 550g / 1.2lb 6. Honeycomb tyre specially designed for Xiaomi Mijia M365 Electric Scooter, front or rear application.7. Special rubber material with grooved surface offers excellent grip and wear resistance.8. Puncture-proof, non-aerate, lightweight and durable, no need to pump.9. Superior flexibility and buffer capacity enables the tyre to stay firm just like the traditional fully aerated tyre
Xiaomi M365/M365Pro/1S/Pro2 scooter 10 inch Outer Tire Tyre Thickened Upgraded 10x2 Inflatable Outer Tire
Xiaomi M365/M365Pro/1S/Pro2 scooter 10 inch Outer Tire Tyre Thickened Upgraded 10x2 Inflatable Outer Tire
Product Description1.Colour:  Black2.Size: 10 inch3.Material: Rubber4.Suit for: Xiaomi Mijia M365/M365Pro/1S/Pro2 Scooter5.High Quality Material: Made of high-quality rubber material with rubber grooved surface 6.provides an excellent grip, explosion-proof and resistant pressure, resistant to abrasion lightweight and durable.7.Elasticity The design of the solid tire has been studied to allow flexibility. The tire can be stretched, but it will always return to its original shape. Its buffer memory allows to recover its shape according to the pressure and the changes of temperature. Its dimpled microspores also allow flexibility on the road.8.Easy to Operation:No more need for patches, inner tube, bicycle pump, the Xiaomi M365 full tire was specifically designed for the Xiaomi M365 scooter. The chore of repeated punctures is over. No repairs and no maintenance required.
350W Engine Motor For Xiaomi M365 / 1S/ Pro Electric Scooter 8.5 Inch Wheel Replacement Parts
350W Engine Motor For Xiaomi M365 / 1S/ Pro Electric Scooter 8.5 Inch Wheel Replacement Parts
for Xiaomi M365 pro Features:The motor tires are made of pure rubber material, eco-friendly and non-toxic.Replace traditional inner and outer tires, high-density and high-strength, and no need to inflate, convenient to use.Explosion-proof tire, silent, shock absorption, strong grip, no tubers, puncture-proof, low resistance.Highly elastic rubber material makes the tires more evenly loaded and absorbs the shock.Easy to install and disassemble, convenient to use.Ideal replacement for Xiaomi M365 pro electric scooter tire, to replace your old and damaged tire.for Xiaomi M365 pro Specifications:Material: Rubber + aluminum alloyColor: BlackMotor Power: 350WMotor Peak Power: 700WPackage Size: 24 * 24 * 14cm / 9.4 * 9.4 * 5.5inPackage Weight: 3.3kg / 7.3lb
2 pcs Red Warning Rear Deck Light Flashlight for M365 Electric Scooter Night Cycling Safety Decorative Light Accessories
2 pcs Red Warning Rear Deck Light Flashlight for M365 Electric Scooter Night Cycling Safety Decorative Light Accessories
2 pcs Red Warning Rear Deck Light Flashlight for M365 Electric Scooter Night Cycling Safety Decorative Light AccessoriesSpecification: Model : T-25DFor : Xiaomi M365 ,ES1, ES2, ES4 scooter Package Contents:2pcs Scooter Warning Rear Deck LightFeatures: 1.SAFFETY WARNING TAILLIGHT -As a bicycle safety warning light,it is bright, compact, easy to carry, and most importantly, not expensive, very worth buying. 2.WILD VISUAL- 240° ultra-wide visual illumination range, wide wide angle, long range and more concentrated light.. 3.EASY TO INSTALL AND REMOVE - Leave your screwdrivers in the toolbox, and detaches in under 2 seconds with NO tools required. Can be mounted almost anywhere.4.WATERPROOF AND SHOCK RESISTANT - IPX4 Waterproof grade. Suitable for the professional or casual bicycle rider.
Waterproof Head Handle Bag Charger Battery Bottle Storage Bag for Xiaomi  M365 Pro Gotrax Ninebot ES1 ES2 Electric Scooter Accessories
Waterproof Head Handle Bag Charger Battery Bottle Storage Bag for Xiaomi M365 Pro Gotrax Ninebot ES1 ES2 Electric Scooter Accessories
[COMPATIBLE MODELS] - Suitable for XiaoMi Mijia M365/M365 Pro; Ninebot Segway ES1/ES2/ES3 scooters; Razor E300S/E90/E Prime; Swagtron EB-5 Pro/EB-7. COMPACT SIZE: 11.8"*5.7"*6.49"/30*14.5*16.5cm.[TOUGH EVA MATERIAL] - Scooter bag is made of practical and wearproof 600D nylon fabric, the inner polyester EVA material make the bag not easy to out of shape and restore the shape, moisture-resistant and durable. Cold pressed hard housing process, Extremely light, resistant to falling, perfect match with the metal texture of Various color Scooter or bike.[FASHION DESIGN] - Suit for storage your scooter charger, mobile phone, safety light, repair kit and other first-aid kit and so on. Design to hang on your scooter front handle, convenient to storage bag when you going out. Including Extensor Strips For Universial Scooter: GAGAMO Xiaomi E-scooter Front Bag accessories is design to hang on your scooter front handle, convenient to storage bag when you going out.[DUAL USE] - Handlebar bag or shoulder bag as needed. A buckles on both sides can be attached to the handlebar through the snap closures. Or you can draw out the adjustable strap to carry on. The magic straps can be adjusted in length, please avoid blocking the lighting when riding at night, Classified storage design, mesh pocket inside to keep things from moving around and damage to valuables such as mobile phone.[BUY WITH CONFIDENCE] - 60 days Money Back and Free Lifetime Customer Support, strict production management mode and high quality material let us to make the warranty. Please freely contact us for any problems, we would provide prompt and friendly customer service all the time.
Universal Bicycle Mobile Phone Holder Silicone Motorcycle Bike Handlebar Stand Mount Bracket Mount Phone Holder for IPhone
Universal Bicycle Mobile Phone Holder Silicone Motorcycle Bike Handlebar Stand Mount Bracket Mount Phone Holder for IPhone
Specification: Model : T-5BCompatible Brand:5.5-8.5cmColour: Black, RedMaterial: Silicone + ABS plasticFor : bike , electric scooter, motorcycleRotation:360 Degree Adjustable Rotation Package Contents:1 x Phone Holder1 x Pack of AccessoriesFeature:1.【360°Free Rotation】The ball joint design can adjust the bicycle phone mount in different direction to provide optimal viewingangle even on bright day , it’s perfect bike accessories for your riding.2.【Double Protection】Use shrinkable arms for easy take phone off on flat road ; Shrinkable arms & durable silicone rubber belt toprovide double safety on mountain road , no need to worry about phone falling off.3.【Upgrade Design】Using upgrade clamp mount with aluminum alloy bolt and soft rubber pad, it can fix the handlebar ( diameter:0.2" - 1.7")securely, suit for bike, motorcycle, electric bike, shopping chart, scooter, stroller, treadmill.4.【Quick Installation & One-Hand Operation】Just screw the aluminum bolt to fix the handlebar, and press button on side to openarms for easy putting or taking off phone. Aonkey motorcycle phone holder won't block the face ID, volume buttons and touch ID,you can full access to phone screen.5.【Wide Compatibility】Our universal cell phone holder for bike fit all size 4.0"~6.8" phone, compatible with iPhone 12 12 pro,11Pro XS Max, XS, XR, X, 8, 8plus, 7, 7plus, 6s, 6s Plus, 6, 6plus, 5S, 5se, Samsung Galaxy S10, S10 Plus, S10e, S9, S9 Plus,S8,S8 Plus, Nokia, LG etc.
Universal Bicycle Phone Holder Adjustable Silicone Motorcycle Bike Handlebar Mobile Mount 360 Rotatable Phone Holder Bracket
Universal Bicycle Phone Holder Adjustable Silicone Motorcycle Bike Handlebar Mobile Mount 360 Rotatable Phone Holder Bracket
Specification: Model : T-5ESuit for phone size: 4inch-6.5inchColour: BlackMaterial: SiliconeFor : Xiaomi M365 ,ES1, ES2, ES4 scooter, bikes, motorcycleRotating: 360 degree Package Contents:1 x phone holder Features: 1. 【360° Degrees Rotation】 -- Freely adjust the phone to any angle that suits your needs while riding, the design of the bike phone mount will not block any phone buttons (including touch screen, volume control and headphone jack), you can easily use the all functions of phone.2.【Upgrade to Detachable Model】 -- The detachable motorcycle phone mount allows you just rotate the phone bracket to remove the phone, making it easy to to answer calls in seconds, send and receive emails or texts. This phone bike mount with the latest design curved silicone bands that will not block the recognition of face & touch ID, bringing easiness and durability to your every ride.3.【Safety Protection & Shock Absorption】 -- Unlike plastic brackets, this soft silicone can absorb vibrations and can withstand strong vibrations and shocks. In addition, the soft silicone bracket will not cause any damage to your valuable mobile phone, nor will it cause any danger of falling or damaging the mobile phone.4.【Small and Durable】 -- This bicycle phone mount has a sturdy and flexible silicone band, and has an excellent design(stretchable and adapts to the shape of the smartphone), which can hold your phone firmly without rattling Rang or shook. It is strong and durable when driving at high speeds, rugged roads and rumbling electric motors. The whole bike phone mount is small and can be inserted into the pocket when not in use.5.【Widely Compatibility】 -- Suitable for bicycles, strollers, groceries, wheelchairs, treadmills, motorcycles, handlebars(diameter 0.66"-1.68"). This bike phone mount is made of high-quality elastic silicone. Install each mobile phone safely between the mobile phone screen size (4.0" -6.5"). Compatible with iPhone 11 / iPhone XS max / XS / XR / X / 8 Plus / 8 / 7Plus/ 7 / 6Plus / 6, Galaxy S10 / S10 Plus / S9 Plus / S8 / S8 Plus / S7 / Note 8, Google, Huawei, etc.
Universal X Shape Bike Phone Mount for Xiaomi Mijia M365 ES1 ES2 ES4 Electric Scooter Phone Holder
Universal X Shape Bike Phone Mount for Xiaomi Mijia M365 ES1 ES2 ES4 Electric Scooter Phone Holder
Specification: Model : T-5CSuit for phone size: 4.7-8" mobile phoneColour: Black+ gray/ +pink/+ blackMaterial: ABS+TPU+ PPFor : Xiaomi M365 ,ES1, ES2, ES4 scooter, bikes, motorcycleRotating: 360 degreePackage Contents:1 x phone holder 1 x buckleFeature:1. This Phone Holder widely suits for Xiaomi M365 electric scotoer, Ninebot Kickstooter and other bike, motorcycle , baby cart .2.  The scooter phone mount with 2 options handlebar diameter 18-36mm and 21-26mm.3. Compatible with 4.7-8" smartphone, GPS and other mobile devices.4.The  holding clips with soft rubber pads securely hold devices without scratching or damaging the devices.5. No tooling required, easy fitting and disassemblely, simple and reliableto use.6.Fully ajustable ball joint adapter with 360 degree rotation for best viewing angle.
Choose a different language
Current language:English